تابعنا على مواقع التواصل

الخميس، 11 فبراير 2016

بنعطية يخرج عن صوابه: كيف تنتقدني وأنا لم أطرد إلا بعد 28 سنة؟




رغم أن الدولي المغربي ومدافع بايرن ميونخ "مهدي بنعطية" لا يزال بعيدًا عن المنافسة بسبب الإصابة، إلا أن ذلك لم يمنعه من الإدلاء بتصريحات قوية ل "أونز مونديال"، حيث انتقد فيها تصرفات أسطورة الفريق "فرانس بيكنباور" مؤكدًا أنه يتدخل في أمور بعيدة عن شأنه وبشكل غير لائق تمامًا وخاصة فيما يتعلق بأداء اللاعبين.
حيث قال في هذا السياق "بيكنباور متعود على انتقادي رفقة عدد من اللاعبين وقد بدأ ذلك منذ السنة الماضية حين خسر الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي. لقد تلقيت خلال تلك المقابلة بطاقة حمراء كانت هي الأولى في مسيرتي، حيث تدخلت على أجويرو بشكل غير لائق في منطقة الجزاء.  صدمت حقًا لما سمعت تصريحات بيكنباور عما حصل، لقد قال أنني ارتكبت هفوة كبيرة. كيف ينتقذني وأنا لم أتلقى بطاقة حمراء إلا بعد 28 سنة؟ حقًا لم أعد أطيق سماعه!"
أما عن تدخله في حيثيات بعيدة عن عمله "بما يتفوق علينا؟ أنا لا أتحدث الألمانية وإلا لكنت قد ذهبت لمصارحته بأفكاري وبكل ما يدور في ذهني عنه. أحترم مسيرته كلاعب، فهو قد رسخ اسمه بقوة في التاريخ، لكننا نتحدث عنه الآن  كمستشار للفريق وفي نظري هو لا يتقن هذا العمل، فهو لا يعرف كيف يتصرف مع اللاعبين."
هذا وقد قدم بنعطية للنادي البافاري صيف سنة 2014 قادمًا من نادي روما الإيطالي، ليبصم على مستويات رائعة في الدوري الألماني جعلت مدربه "بيب جوارديولا" يعتمد عليه بشكل أساسي في معظم المواجهات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts