تابعنا على مواقع التواصل

الخميس، 4 فبراير 2016

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية



رفعت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من الشركات للإعلان لديها مع اعتمادها على هذه الإعلانات في الحصول على إيراداتها.
وكانت شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني “وارنر برذرز” Warner Brothers وشركة الاتصالات “تي-موبايل” T-Mobile الأميركيتان أول من حظي بفرصة الاستفادة من التغيير الجديد قبيل الـ “سوبر بول” Super Bowl، وهي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية، والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts