تابعنا على مواقع التواصل

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

هل سيأتي هاتف غالكسي إس 7 مضاد للمياه؟

مع اقترب الموعد الرسمي للمؤتمر الخاص بالشركة الكورية  "سامسونغ " وتقديمها لهواتفها الجديدة غالكسي إس 7 فمن الطبيعي أن نعلم العديد من المعلومات عن تلك الهواتف الجديدة.
والآن ظهر التقرير الجديد بحسب على " Zauba " وهو موقع من اجل التعرف على البضائع التي سيتم استيرادها بين الدول المختلفة ويتيح أيضاً التعرف على العديد  من الأمور عن الهواتف القادمة، ويؤكد هذا التقرير أن هناك عدد من القطع المقاومة للمياه التي ظهرت وتخص غالكسي إس 7.
وقد أضاف التقرير أن شركة "سامسونغ" استعانت ب"ميكروفون" مضاد للمياه بالاضافة الى منفذ لشريحة الاتصال المضاد للمياه، الا ان  هذا الأمر لن يكون شبيه لهواتف "إكسبيريا" فمقاومة المياه ليست قوية جدا في غالكسي إس 7 وفقا لما يقوله التقرير الجديد.

على كل الاحوال من الاكيد الآن أن "غالكسي إس 7" سيحصل على شاشة 5.1 انش أما بالنسبة الى غالكسي إس 7 إيدج فسيتوفر به على شاشة 5.5 انش مع شاشة " QHD " وكلا الهاتفين سيحصل على معالج "سناب دراجون 820 "ونسخة أخرى بالمعالج  " Exynos 8890 " بالإضافة الى البطارية  الأكبر من غالكسي إس 6 والذاكرة العشوائية 4 جيغابايت والكاميرا 12 ميغابكسل مع المستشعر الجديد للإضاءة المنخفضة.
والجدير ذكره أن هاتف غالكسي اس 5 أتى مضاد للمياه الا أن شركة سامسونغ عادة عن قرارها بهاتف أس 6.وعلى ما يبدو أن هناك الاف الشكاوى من المستخدمين الذين يعانون من اتلاف هواتفهم جراء المياه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts