تابعنا على مواقع التواصل

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

هل سيستغني بسام الملا عن شخصية "العكيد معتز" في "باب الحارة 8"؟

هل سيستغني بسام الملا عن شخصية "العكيد معتز" في "باب الحارة 8"؟

يبدو أن المخرج بسام الملا سيستغني عن شخصية "العكيد معتز" في الجزء الثامن من المسلسل الشهير "باب الحارة"، حيث انتشرت أخبار تفيد بأن الملا استبعد الفنان السوري وائل شرف الذي يجسد هذه الشخصية منذ الجزء الأول، وعلى الأرجح سيتم التخلي عن الشخصية بشكل نهائي، ولن تتم الاستعانة بممثل بديل عن شرف.
ووفقاً لمجلة "سيدتي"، فقد أكدت مصادر في شركة ميسلون فيلم المملوكة للمخرج بسام الملا أن سبب استبعاد وائل شرف هو الأجر الذي وصفته المصادر بالخيالي، والذي يعتبر كبيراً جداً جدا حيث أنه يتجاوز أجور كبار نجوم سورية بعدة أضعاف.
وتجدر الإشارة إلى أن ثمة أنباء قد كشفت بأن الجزء الثامن من "باب الحارة" سيكون من نسختين الأولى تنتجها شركة قبنض المملوكة للمنتج محمد قبنض، والثانية لشركة ميسلون فيلم المملوكة للمخرج والمنتج بسام الملا، حيث حصلت شركة قبنض على حقوق إنتاج المسلسل، وبدأت فعلياً التجهيزات اللازمة لإنجاز جزء جديد، وذلك بعد الدعاوى القضائية بين الشركتين، إلا أن المخرج بسام الملا، فاجأ الجميع بإعلانه عبر مدير إدارة الإنتاج في شركته إنجازه الجزء الثامن من المسلسل خلال منتصف مارس المقبل.
وبخصوص سيناريو الجزء الثامن، مروان قاووق سيكتبه لشركة قبنض، بينما سيقوم سليمان عبد العزيز بإنجاز نسخة شركة ميسلون من المسلسل، وهو الذي كتب الجزأين السادس والسابع من العمل.
ومن الجدير بالذكر أن الجزء السابع من العمل عرض في رمضان الماضي، وهو من كتابة عثمان جحا، وسليمان عبدالعزيز، وإخراج عزام فوق العادة، وإشراف بسّام الملا، ومن بطولة عبّاس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، وفاء الموصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، شكران مرتجى، ومحمد خير الجراح، وغيرهم.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts