تابعنا على مواقع التواصل

الأربعاء، 10 فبراير 2016

سارة سلامة في انتظار سقوط حكم الناظر!

تنتظر الفنانة المصرية سارة سلامة انطلاق تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "يسقط يسقط حكم الناظر"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب مواطنها الفنان محمد نجاتي، وذلك نهاية شهر فبراير الجاري.
ووفقاً لموقع "باباراتزي"، فإن المخرج حسن السيد في مرحلة التحضيرات النهائية حالياً، حيث ضم عدداً من الفنانين إلى فريق العمل، وكان آخرهم النجوم محمود الجندي، وسليمان عيد، وفريال يوسف.
ويشهد الفيلم مشاركة عدد من الشباب منهم التوأمان حسن وحسين، والأطفال أحمد داش، وأحمد خالد، معاذ نبيل، وجنا، وهو من تأليف أحمد عاشور.
وتدور أحداث الفيلم داخل أحد المدارس، حيث يقوم الطلاب باحتلالها ويعلنون حالة العصيان على جميع الأساتذة والمدرسين ويرفعون شعار عدم الولاء، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي شيق.
وتجدر الإشارة إلى أن سارة انتهت مؤخراً من تصوير تجربتها السينمائية الأولى من خلال فيلم "كنغر حبنا"، الذي يقوم ببطولته رامز جلال، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
كما تنتظر سلامة عرض فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، الذي تشارك فيه إلى جانب غادة عبد الرازق، وعبير صبري، ومروى اللبنانية، وسلوى خطاب وهيدي كرم، ومحمد محمود عبد العزيز، ومروة عبد المنعم وهو من سيناريو وحوار محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts