تابعنا على مواقع التواصل

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

علا غانم تصوّر "أبو البنات" في التجمع الخامس

تواصل الفنانة المصرية علا غانم تصوير مشاهدها ضمن حلقات مسلسلها الجديد "أبو البنات", التي تشارك في بطولته أمام مواطنها الفنان مصطفى شعبان، وذلك في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.
ووفقاً لموقع "صدى البلد"، فإن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز قرر البدء بتصوير المشاهد الخارجية للعمل في القاهرة، والتي تنقسم بين 6 أكتوبر والتجمع الخامس, قبل أن ينتقل إلى الإسكندرية.
ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "أبو البنات" يشارك في بطولته إدوارد، وصلاح عبد الله، وسميرة عبد العزيز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهشام إسماعيل، والراقصة الأرمنية صافيناز، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
يشار إلى أن هذا العمل يعد ثالث تعاون بين علا غانم ومصطفى شعبان، وذلك بعد مسلسلي "الزوجة الرابعة"، و"مزاج الخير"، اللذين عرضا في مواسم رمضانية سابقة.
وكانت الفنانة المصرية قد خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي "ولي العهد" بطولة حمادة هلال ولوسي ومي سليم وانتصار، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، و"حواري بوخاريست" بطولة أمير كرارة، مي سليم، ، أحمد سلامة، أحمد حاتم، تأليف هشام هلال، ومن إخراج محمد بكير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts