تابعنا على مواقع التواصل

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

ماذا قالت سميرة توفيق عن مشاركتها في مهرجان "ربيع سوق واقف"؟

ماذا قالت سميرة توفيق عن مشاركتها في مهرجان "ربيع سوق واقف"؟

أعربت الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مهرجان "ربيع سوق واقف" لليلة ثالثة على التوالي، وذلك خلال اتصال من الدوحة مباشرة مع الاعلامية داليدا إسكندر معيكي ضمن برنامجها "مع داليدا"، الذي يبث عبر أثير راديو "2me Australia".
وخلال الاتصال، توجهت توفيق بشكرها لله على حسن اختيارها لهذا المكان العظيم، حسب وصفها، حيث أنها لطالما أحبت أن تطل على محبيها بأجواء بدوية من داخل خيمة عربية لإحياء التراث العربي.
وتطرقت سميرة في حديثها مع داليدا، وفقاً لموقع "الفن"، عن زيارتها للسوق الممتلئ بالمطاعم والأجواء الرائعة هناك، كما ووجهت داليدا رسالة محبة وتقدير لمطربة البادية سميرة توفيق مفادها أن الجميع في أستراليا تابع إطلالتها بشغف، آملين أن تزورهم قريباً.
وكانت "سمراء البادية" قد أطربت جمهورها في قطر الذين صفقوا لها طويلاً وتفاعلوا مع أغنياتها الشهيرة. وقالت سميرة توفيق في مؤتمر صحفي على هامش مشاركتها في المهرجان: "منذ سنوات، لم أقف على المسرح. فوضعي الصحي لم يسعفني أن أغني وأنا واقفة. لذلك، اضطررتُ أن أجلس لأكمل الوصلة، وقد استأذنتُ الجمهور فسمحَ لي بذلك". وجاء تكريم سميرة توفيق تقديراً من إدارة إذاعة "صوت الريان"، لمسيرتها الفنية الكبيرة.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts