تابعنا على مواقع التواصل

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

بودريقة: الجامعة مكاتسالنا والو والرجاء أفضل فريق في التسيير

أكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي، أن المكتب المديري سيتخذ قرارات مهمة بخصوص مؤطري الفئات الصغرى، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع يوسف روسي، المشرف العام للنادي، لوضع استراتيجية جديدة.
واستعرض رئيس الرجاء البيضاوي أهم المحطات التسييرية التي أشرف عليها المكتب المديري الحالي، في كلمة افتتاحية، في لقاء تواصلي عقده مع المنخرطين، خصص للإجابة على تساؤلاتهم، وتدارس وضعية النادي.
وحمل بودريقة المدرب الهولندي السابق رود كرول مسؤولية فشل بعض التعاقدات، التي وقع عليها النادي قبل بداية الموسم، خاصة صفقتي النيجيريين أسموا، وياكوبو.
وكشف الرئيس الرجاوي أن النادي غير مدين للجامعة بأي مبلغ مالي، خلافا بما تتداوله بعض وسائل الاعلام، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن نزاعات النادي بالجامعة لا تتعدى ست نزاعات، تتعلق بقضية كرول، ويوسف لكناوي، وأولمبيك خريبكة، وعصام الراقي، وجوزي روماو، وحسن حرمة الله، كسب الرجاء ثلاثة منها وخسر واحدة، حسب ما أكده بودريقة للسادة المنخرطين، علما أن الرجاء ينتظر الحسم لصالحه في ثلاث نزاعات له مع ثلاثة أندية أخرى.
وأشار بودريقة أن الرجاء يعتبر أفضل نادي في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فيما يخص التسيير الاداري للأندية الوطنية.
ورد بودريقة على جميع تساؤلات السادة المنخرطين، خاصة فيما يتعلق بالشق المالي، إذ أوضح أن سقف التسيير المالي يحدد بالطموحات والأهداف، التي يسعى النادي إلى تحقيقها.
واتفق منخرطو الرجاء مع أعضاء المكتب المديري على إضافة ثلاثة منخرطين لكل لجنة منبثقة من المكتب المديري، وسيتم الإعلان عن أسماء اللجان بعد حوالي أسبوع..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts