تابعنا على مواقع التواصل

الأحد، 7 فبراير 2016

ماذا قالت السيدة نازك الحريري تعقيباً على مسلسل "رفيق"؟

ماذا قالت السيدة نازك الحريري تعقيباً على مسلسل "رفيق"؟

بعد الإعلان عن الانتهاء من تصوير مسلسل "رفيق" الذي يتناول سيرة حياة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، كشفت السيدة نازك الحريري أن هذا العمل لم يحصل على موافقتها الشخصية ولا على موافقة عائلة الرئيس الشهيد مجتمعة، مشيرة إلى أنها "لم تُزوَّد والعائلة بأي معلومات عن العمل ولم يتم اطلاعهم على نصِّه أو حبكته أو الأشخاص المختارين لتجسيد شخصية الرئيس الحريري وشخصية السيدة نازك".
ووفقاً لصحيفة "الراي" الكويتية، أكدت نازك في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي أن "القيمين على أي عمل أو إنتاج يتمحور حول الرئيس رفيق الحريري أو سيرته أو مسيرته بجوانبها كافة، يتحملون مسؤولية وطنية أمام جميع مَن عرف شهيد لبنان الكبير، ويتحمل مسؤولية شخصية وقانونية أمام عائلته". مضيفة "نبقى كعائلة المرجع الأول والأخير لأي عمل عن الرئيس رفيق الحريري، لناحية الشكل والمضمون والشخصيات التي قد تمثّله أو أيّ فرد من أفراد عائلتنا".
ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "رفيق" تأليف شكري أنيس فاخوري، وإنتاج وإخراج نديم مهنّا، ويؤدي البطولة فيه كل من الممثل علاء علاء الدين بدور الرئيس رفيق الحريري، ومذيعة الأخبار في قناة "إم تي في" الإعلامية ديانا فاخوري بدوْر السيدة نازك الحريري.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts