تابعنا على مواقع التواصل

الأحد، 7 فبراير 2016

أمل العوضي: التعاون مع الفنانة سعاد عبدالله يمثل متعة فنية خاصة

أمل العوضي: التعاون مع الفنانة سعاد عبدالله يمثل متعة فنية خاصة

كشفت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن انتهائها من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي الجديد "نوايا" للمخرج منير الزعبي والمؤلف نوف المضف، ومن بطولة الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وسليمان الياسين وعبدالرحمن العقل وزهرة الخرجي وانتصار الشراح وفاطمة الصفي وأمل العوضي وفهد العبدالمحسن وعبدالله الطراروة وغرور ولولوه الملا وحسين المهدي.
وحول دورها في المسلسل، أشارت العوضي إلى أنها تجسد شخصية "بسمة" التي ترتبط بعلاقة مع شباب عاد لتوه من الخارج بعد الدراسة الأكاديمية، إلا أن تلك العلاقة تواجه العديد من المشاكل بسبب النظرة الطبقية التي تتخذها أسرة الفتاة تجاه صديقها، فتمنع الأسرة "بسمة" من الارتباط بحبيبها، وخلال أحداث المسلسل تتلقى "بسمة" الكثير من عروض الزواج، ما يعرضها للضغوطات إلى أن تفاجئ الجميع بقرار صادم.
وفي حوار لها مع موقع "العربية.نت"، قالت أمل: "يمثل مسلسل "نوايا" تجربة إضافية لرصيدي الفني. وأثمّن مبادرة النجمة القديرة سعاد عبدالله بترشيحي لتقديم شخصية في المسلسل، وهذه الشخصية تختلف شكلاً ومضموناً عن جملة التجارب والشخصيات التي قدمتها من قبل"، كما أردفت قائلةً: "التعاون مع الفنانة سعاد عبدالله يمثل متعة فنية خاصة وأيضا تحدياً من نوع مختلف يعمل على تفجير القدرات والذهاب إلى مناطق متجددة من العطاء الفني الذي يليق بقيمة المسلسل والكوادر التي تعمل عليه".

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts