تابعنا على مواقع التواصل

الأحد، 7 فبراير 2016

سهر الصايغ مذيعة تحلم بالشهرة

سهر الصايغ مذيعة تحلم بالشهرة

تعتزم الفنانة المصرية سهر الصايغ بدء تصوير دورها في مسلسل "وعد" الأسبوع المقبل، بعد توقّيعها مؤخراً عقد انضمامها للمسلسل مع الفنانة مي عز الدين، حيث ستؤدي هذا الدور الذي سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور لأول مرة.
وكشفت الصايغ عن اقترابها من الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة"، معربة عن سعادتها باشتراكها في العمل مع المخرج محمد بكير، واستطردت قائلةً: "إن المخرج إنسان رائع على المستوى الشخصي والمهني ويحب جميع العامين معه ويقدم لهم النصائح، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى في التعاون معه إلا أنني مستمتعة للغاية بالعمل معه، وسأظهر خلال السياق الدرامي بشخصية مذيعة تريد تحقيق حلمها بالشهرة، وتسلك خلال ذلك طرقًا ملتوية".
وفي حوار لها مع موقع "العرب اليوم"، أوضحت سهر بقولها: "العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، وأي شيء سواء رواية أو عمل أجنبي أو فيلم عربي تكمن قصته في السيناريو الجيد وإذا تحقق ذلك فسيحقق نجاحًا كبيرًا، وإذ كان السيناريو دون المستوى فلن يحقق العمل أي نحاج حتى لو كان مأخوذًا من عمل حقق نجاحًا باهرًا، وأحيانًا نجاح الفيلم أو المسلسل الأصلي يعطي جماهيرية للعمل الجديد ليس أكثر، لذلك فإن السيناريو هو المتحكم الأساسي في نجاح العمل من عدمه".
ومن جهة أخرى، أعربت الصايغ عن سعادتها في مسلسل "حب لا يموت" والأصداء الإيجابية التي حققها دورها في المسلسل، مثمنةً دور المخرج محمد النقلي في إخراج العمل.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts