تابعنا على مواقع التواصل

الأربعاء، 10 فبراير 2016

منة فضالي: من حقي أن أدافع عن أحمد عز.. ولست مضطرة لأن أقبل بزواج عرفي

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي أن دفاعها عن زميلها الفنان أحمد عز لم يسبب لها مشاكل، موضحة أن هناك من روّج لفكرة أنها مرتبطة بأحمد، وأن هذا هو السبب وراء دفاعها عنه، وقد أثبتت الأيام أن هذه الفكرة عارية من الصحة.
وأضافت منة في حوار مع صحيفة "الراي" الكويتية: "أنا أعرف أحمد عز جيداً، وأعرف أخلاقه، وشاهدتُ أثناء تصوير مسلسل "الإكسلانس" مدى استيائه من حملة تشويه صورته أمام جمهوره. وباختصار، من حق أي واحد أن يدافع عن الشخص الذي يرى أن أخلاقه لا تسمح له بعمل ذلك، وعز صديق وأخ، ومن حقي أن أدافع عنه، وزينة زميلة أيضاً، ولم أتحدث عنها بشيء سيئ، وفي الآخر الأولاد ليس لهم ذنب في كل ما يحدث".
وإن كان من الممكن أن توافق على الارتباط برجل أكبر منها سناً مثلما حدث معها في مسلسل "وش تاني" الذي عرض في رمضان الماضي، ردت قائلة: "لا توجد مشكلة من الزواج برجل كبير أو صغير في السن، الأهم من السن هو أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، ويعرف كيف يحتويني، وأن يهيئ المناخ لأسرة مستقرة وأن ننجب أطفالاً".
ورداً على سؤال إن كان من الممكن أن تتزوج عرفياً من رجل ظروفه لا تسمح له بإعلان الزواج مثلما حدث مع كثير من أهل الوسط الفني، أجابت: "أكيد لا... أنا أريد رجلاً أظهر معه في جميع المناسبات والكل يعرفه، ولستُ مضطرةً لأن أقبل بزواج عرفي، فهدفي من الزواج تكوين أسرة، وأن يكون لديّ أولاد الجميع يعرفون من هو أبوهم وإذا كان هناك بعض الفنانات وافقن على هذا فأنا أرفض".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts