تابعنا على مواقع التواصل

الأربعاء، 10 فبراير 2016

مصطفى هريدي بعد تصريحات إيناس الدغيدي: لا يجوز أن تلقي بفشلها على شخصي

بعد تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها في برنامج "100 سؤال" المذاع عبر شاشة "الحياة" المصرية، وتقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أكد الفنان المصري مصطفى هريدي أنه قرر مقاضاة مواطنته المخرجة إيناس الدغيدي، بعد أن اتهمته بأنه تعاطى المخدرات أثناء تصوير فيلم "مجنون أميرة"، مما تسبب بفشل الفيلم وفق قولها.
وفي حديث لصحيفة "الوطن" المصرية، أكد هريدي أنه أسند القضية إلى المحامي الخاص به، لأخذ الإجراءات القانونية، ضد الدغيدي، بدعوى السب والقذف والتشهير، موضحاً أنه لا يجوز أن تلقي إيناس الدغيدي بفشلها على شخصه، لأن الفيلم فشل بسببها، وامتنع الجمهور عن مشاهدته بسبب اسمها، ما أضره شخصياً، ولذلك يعتبر هذه التجربة، غلطة وندمان عليها.
وأشار مصطفى إلى أن الفيلم تضمن أخطاء إخراجية عديدة، والغريب أنها بعد مرور 4 أيام من بدء التصوير حدثته قائلة: "أنت مش بتاعي، أنت بتاع السبكية، فأنت ممثل معرفش أطلع منك شغل زيهم"، كاشفاً عن رفضه أداء مشهد جنسي صريح في بداية الفيلم، مرجعاً سبب امتناعه عن تصوير المشهد إلى امتلاكه لجمهور عريض من الأطفال.
وكانت المخرجة المصرية قد حمّلت فشل فيلمها الأخير "مجنون دينا"، على مصطفى هريدي، مصرحة بأنها لم توفق على اختياره، نظراً لأنه كان يتعاطى المخدرات، أثناء التصوير، وهو ما أدى إلى فشل الفيلم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts