تابعنا على مواقع التواصل

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

حفل أحلام في الكويت يشهد ازدحاماً.. وقريباً تصدر "كيدي عظيم"

حقق حفل الفنانة الإمارتية أحلام في فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في دولة الكويت حجوزاتٍ كاملةً، حيث نفدت بطاقاته قبل أيام من إحيائه، الأمر الذي استدعى إدارة المهرجان، إغلاق الممرّات في مدرّج الجمهور، وملأها بالكراسي الإضافية، وذلك لاستيعاب المزيد من الجمهور الذين حضروا حفل الملكة في الكويت.
وحسبما نشر موقع "نواعم"، فقد فاق عدد الجمهور 3000 متفرّج، وقد قدّمت لهم أحلام مجموعة أغنيات خاصة وفلكلورية، وقد انتقت من أرشيفها، أغنيات يحبّها الجمهور الكويتي الذي يميل بذوقه إلى الأغنيات الكلاسيكية، وقد رافقها المايسترو مدحت خميس، وقدّمت بالاشتراك معه مجموعة أغنيات رومانسية أبرزها "باب الليل".
ومن جهة أخرى، فقد لُبيَت طلبات أحلام في برنامج The Queen وذلط العودة على متن طائرة خاصة من الكويت إلى دبي، كما أنّها تحظى بمعاملة ملكية من فريق العمل، ويُرافقها كل من خبيرة التجميل معصومة الهاشم ومزيّن الشعر طوني صوايا اللذين يهتمّان بإطلالتها في كلّ الحلقات.
ومن الجدير بالذكر، أن أحلام قد أنهت أخيراً تسجيل أغنية بعنوان "كيدي عظيم"، وتقول كلماتها: "كيدي عظيم و إحذر ألفين مره... لا لا تغافَل طيبتي في تماديك.. كاني سكتّ أسكت وفالقلب حرّه... لا لا توقِّظ جمر غيظي و أعاديك".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
PaidVerts